ما أقول وقد نادتني أشواقي ..إليك من زمن يا نبض ترياقي
أقول أشتقت إلى معذبتي ..أم العين أشتاقت لك وأحداقي
ساقتني إليك أقدامي فأدركي روحي من دنت لترياقي
خذي إليك يدي وضميني يا منية الروح ألا اشتقت لعناقي
كدت من فراقك ألفظ أنفاسي وأعيش بلا أمل مطوي برواقي
لا أفكير غير فيك ولا أرى غير وجهك الوردي ينام فوق وثاقي
.........................بقلمي // يسري مطاوع
أقول أشتقت إلى معذبتي ..أم العين أشتاقت لك وأحداقي
ساقتني إليك أقدامي فأدركي روحي من دنت لترياقي
خذي إليك يدي وضميني يا منية الروح ألا اشتقت لعناقي
كدت من فراقك ألفظ أنفاسي وأعيش بلا أمل مطوي برواقي
لا أفكير غير فيك ولا أرى غير وجهك الوردي ينام فوق وثاقي
.........................بقلمي // يسري مطاوع

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق