عرفت كيف الحب من عينيك سيدتي فابقي لنا بالقلب معناه ..واطوي حديث الأمس كان معذبي وانسيه ما أشد ذكراه ...كان لنا فيه أياما أليمة وكفى من العمر ما أضعناه ..فتعالي نعيد دورة الحياه به ونعيد بالقلب سكناه ..هدم الواشون ما بيننا وكادوا لنا حتى حبيبتي بعناه ..فلنحييه على عجل والبعد بيننا لا رجوع له وكفاه ..ولنميت صوت الأنين ونحيي صوت الحب وقد عرفناه .............................................بقلمي // يسري مطاوع
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق