دين ودنيا

دين ودنيا
أخبار الإنترنت
recent

تعلمت الكلام بقلم الشاعر الرائع // محمد ابراهيم

تعلمت الكلام فوجدته ندم
فصمت وتعلمت الحديث بالقلم
حتي امحو بكل سهولة ما أقول 
فحين الكلام ينطق به اللسان
لا يمكن ان يمحوه الا الاعتذار
فحين يتراكم الاعتذار امحوك
فاني اكتب ولتفهم بين السطور
عليك ان تاخذ ما يعجبك واترك لي
سوء الظن بك ففي ألنهاية غرام
فحين اردد على مسامعك الشوق
فإنك تعي اني ارغب فيك اللقاء
ولكن كن أصدق سمعا ام طول اشتياق
وحين اللقاء لا تكذب مشاعرنا
فحرارة الشوق تنبع من داخلنا
وحرارة اليد وبرودها يشعر بها القلب
فالقلب لن يجاملك وسينطق
فإن كان شوق طال همس الأيادي
وتمنت أن تبقى بين كفيك لتنعم بالدفء
وحين ينطق القلب معلنا زهده فلا همس
وحين العيون تتلاقى ويطيل النظر
فالشوق يسري في العروق وتلمع العين
فهذا هو الاشتياق اتمنى بالعين حين الرضا
وامحو بالعين جفاء اللقاء وتطلب العين
وتحرك في ساعات اللقاء فإن كان فكلي لك
تسعد عيني ويد تعبث حيث تشاء راضية
والقلب يرقص فرحا والثياب تتبعها أصوات
وحين نفيق نرى أننا ما التقينا ونعاود اللقاء
فلا يمل الشوق منا ولا تمل القلوب بالاشتياق
وتظل الايادي بالعناق والعين بالهمسات
وما ارتويا من طول اللقاء ونسرح بالخيالات
فلا حدود تمنعنا ولا الكلام يقال بل صمت الكلام .
الشاعر محمد ابراهيم

 ashrafali

ashrafali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.