أيسكن اﻷلم؟!...وهذيان جرحي من أذى حرماني
أتصمت اﻷغاني؟!..وهي في دمي ..
تهدي لي اﻷماني
أتبرأ المشاعر؟! ..وقد وطنت روحي ..فتفتت وجداني
أشتاقك ..وهمسك ليالي الشوق ..يا
درة اﻷكوان
أتساءل ..أهذي ..أهلوس ..وفي النفس غصةالحرمان
أشكو ..ﻻ ..فقد عهدت قلبي ..جلودا على اﻷشجان
سأهتف ..قد عشت أبد العمر ..النبض في شرياني
قد كنت لي... بسمة ثغر..الضوء و العينان
قد كنت ..لي أمل الربيع ..شذا العبير الداني
قد كنت ..لي قبس السراج .. في عتمة اﻷكوان
همس حروف مضيئة
أتصمت اﻷغاني؟!..وهي في دمي ..
تهدي لي اﻷماني
أتبرأ المشاعر؟! ..وقد وطنت روحي ..فتفتت وجداني
أشتاقك ..وهمسك ليالي الشوق ..يا
درة اﻷكوان
أتساءل ..أهذي ..أهلوس ..وفي النفس غصةالحرمان
أشكو ..ﻻ ..فقد عهدت قلبي ..جلودا على اﻷشجان
سأهتف ..قد عشت أبد العمر ..النبض في شرياني
قد كنت لي... بسمة ثغر..الضوء و العينان
قد كنت ..لي أمل الربيع ..شذا العبير الداني
قد كنت ..لي قبس السراج .. في عتمة اﻷكوان
همس حروف مضيئة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق