هل يموت الحب ؟؟؟
ﻻ... إنه باق...أزلي...أبدي..
إنه في الروح ما دامت الروح تعب من الحياة.....في القلب ما دام القلب ينبض...في العين ما دامت العين تدمع .
إنه الحب.. !! إنه في النفس ما دامت تنهل من اﻷيام ريح الحياة...في اللسان ما دام ينطق ويهمس بها .
الحب في الكيان...ما دام يشعر بمن حوله....في الدم ما دام يهيئ الحياة للقلب .
كل شئ يموت....الشجر ، اﻷحﻻم ، اﻵمال ، السعادة ، الشقاء ، حتى اﻷلم....إﻻ حبي لك...سيبقى مورقا"..مزهرا"...روحا"مﻻئكية منزهة .
كل شئ يتغير.... مياه الجداول ، غيوم السماء ، قطرات المطر ، ذرات الثلج ، مشاعر الناس ، ....إﻻ حبي لك...وشوقي إليك . لم أحبك من جديد . لم أخلق إﻻ ﻷحبك .
اﻷيام غطت مشاعري
بطبقة خفيفة ، أزالتها
نسمة عابرة
أيقظت ما كان في القلب كامنا"......وأشعلت ما كان في الروح خامدا" . .. وأعادت الحياة لقلب مﻷه اﻷلم...
لم أكن أعرف أن حبك
تغلغل في أعماقي وتراكم حتى أثقلني حمله ولم أعد أطيق حمله !! فتفجر بركانا"صامتا"أحرق كياني ، وصهر مشاعري ، بعد أن ظننت أن قلبي
أصبح رمادا" .
:::::::::::::
::: إهداء
،،،،، لقلوب تزرع اﻷحﻻم
أمﻻ" فيثمر حبا
صادقا" .
.... بقلمي ...
... نعمات موسى ...
19 - 9 - 2015
ﻻ... إنه باق...أزلي...أبدي..
إنه في الروح ما دامت الروح تعب من الحياة.....في القلب ما دام القلب ينبض...في العين ما دامت العين تدمع .
إنه الحب.. !! إنه في النفس ما دامت تنهل من اﻷيام ريح الحياة...في اللسان ما دام ينطق ويهمس بها .
الحب في الكيان...ما دام يشعر بمن حوله....في الدم ما دام يهيئ الحياة للقلب .
كل شئ يموت....الشجر ، اﻷحﻻم ، اﻵمال ، السعادة ، الشقاء ، حتى اﻷلم....إﻻ حبي لك...سيبقى مورقا"..مزهرا"...روحا"مﻻئكية منزهة .
كل شئ يتغير.... مياه الجداول ، غيوم السماء ، قطرات المطر ، ذرات الثلج ، مشاعر الناس ، ....إﻻ حبي لك...وشوقي إليك . لم أحبك من جديد . لم أخلق إﻻ ﻷحبك .
اﻷيام غطت مشاعري
بطبقة خفيفة ، أزالتها
نسمة عابرة
أيقظت ما كان في القلب كامنا"......وأشعلت ما كان في الروح خامدا" . .. وأعادت الحياة لقلب مﻷه اﻷلم...
لم أكن أعرف أن حبك
تغلغل في أعماقي وتراكم حتى أثقلني حمله ولم أعد أطيق حمله !! فتفجر بركانا"صامتا"أحرق كياني ، وصهر مشاعري ، بعد أن ظننت أن قلبي
أصبح رمادا" .
:::::::::::::
::: إهداء
،،،،، لقلوب تزرع اﻷحﻻم
أمﻻ" فيثمر حبا
صادقا" .
.... بقلمي ...
... نعمات موسى ...
19 - 9 - 2015

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق