دين ودنيا

دين ودنيا
أخبار الإنترنت
recent

نسمة عابرة بقلمي ... ... نعمات موسى ...

هل يموت الحب ؟؟؟
ﻻ... إنه باق...أزلي...أبدي..
إنه في الروح ما دامت الروح تعب من الحياة.....في القلب ما دام القلب ينبض...في العين ما دامت العين تدمع .
إنه الحب.. !! إنه في النفس ما دامت تنهل من اﻷيام ريح الحياة...في اللسان ما دام ينطق ويهمس بها .
الحب في الكيان...ما دام يشعر بمن حوله....في الدم ما دام يهيئ الحياة للقلب .
كل شئ يموت....الشجر ، اﻷحﻻم ، اﻵمال ، السعادة ، الشقاء ، حتى اﻷلم....إﻻ حبي لك...سيبقى مورقا"..مزهرا"...روحا"مﻻئكية منزهة .
كل شئ يتغير.... مياه الجداول ، غيوم السماء ، قطرات المطر ، ذرات الثلج ، مشاعر الناس ، ....إﻻ حبي لك...وشوقي إليك . لم أحبك من جديد . لم أخلق إﻻ ﻷحبك .
اﻷيام غطت مشاعري
بطبقة خفيفة ، أزالتها
نسمة عابرة
أيقظت ما كان في القلب كامنا"......وأشعلت ما كان في الروح خامدا" . .. وأعادت الحياة لقلب مﻷه اﻷلم...
لم أكن أعرف أن حبك
تغلغل في أعماقي وتراكم حتى أثقلني حمله ولم أعد أطيق حمله !! فتفجر بركانا"صامتا"أحرق كياني ، وصهر مشاعري ، بعد أن ظننت أن قلبي
أصبح رمادا" .
:::::::::::::
::: إهداء
،،،،، لقلوب تزرع اﻷحﻻم
أمﻻ" فيثمر حبا
صادقا" .
.... بقلمي ...
... نعمات موسى ...
19 - 9 - 2015
 ashrafali

ashrafali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.